حلويات

أفضل طريقة عمل بسكويت بدقيق السميد

مرحبا بكم في مطبح اليسر، سوف نشرح لكم طريقة تحضير بسكويت بدقيق السميد كوكيز . هذه الطريقة سهلة وسريعة ولاتحتاج لاستعمال الفرن. حيث يتم طبح بسكويت على النار عن طريق استعمال السميد والحليب ثم تقوم بخلطها وهي باردة مع الكريمة المخفوقة، وبعدها يمكنكم تزينها بالشكولاته أو المكسرات أو الكريمة أو الكاسترد أو أي مزينات أخرى، بعد تغليفها بجوز الهند المجفف والمبشور إذا أردت.

تحضير بسكويت شكولاته بدقيق السميد

مستوى الوصفة:سهولة متوسطة
مدة التحضير:15
مدة الطبخ:20
الوقت الإجمالي:35

مقادير تحضير بسكويت بدقيق السميد

  • 3 أكواب من الحليب
  • 75 غرام من كريمة مخفوقة
  • 6 ملاعق من السكر
  • 6 ملاعق من سميد ناعم
  • ½ كوب جوز الهند مبشور
  • ¼ كوب من صلصة الشكولاته للتزيين

طريقة تحضير بسكويت بدقيق السميد

  1. أول شيء نقوم به هو خلط الحليب والسكر والسميد في إناء، ثم نقوم بطهي الخليط حتى يغلي مع تحريكه، ثم بعدها نقوم بإطفاء النار عندما تمتزج تماما.
  2. المرحلة الثانية نترك الخليط ليبرد قليلا إلى أن تصير درجة حراته هادئة، وبعدها نضيف الكريمة المخفوقة، ونحرك قليلاً، ثم نتركه ليبرد بشكل كامل.
  3. عندما يبرد الخليط ويصير متماسكا بدرجة حرارة عادية، نقوم بأخذ قطعة باستخدام ملعقة مبللة بالماء، ونضعها في صحن جوز الهند.
  4. المرحلة ماقبل الأخيرة لتحضير بسكويت بدقيق السميد نأخذ القطعة ونضغطها قليلا لتصبح بشكل أقراص الكوكيز، ثم نعصر عليها القليل من الشكولاته.
  5. المرحلة الأخيرة هي أن نقوم بنقلها للثلاجة ووضعها لمدة ساعتين، وحينها ستكون باردة ونستطيع أن نقدم ونأكل بسكويت بدقيق السميد.

بالصحة والراحة أكل بسكويت بدقيق السميد.

مطبخ اليسر يرجو أن تناول طريقة تحضير بسكويت بدقيق السميد إعجابكم، ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق